دائما في الخدمه ،،
بحث مخصص

مشكلتي عدم فتح الماسنجر ممكن تساعدوني .. (للكاتب: حياة الدلع ) (الردود: 0) ( أخر رد بواسطة: حياة الدلع )          »          مشاكلك محلولة بإذن الله فقط اتصل كتابيا ... نصل (للكاتب: abulwleed ) (الردود: 4) ( أخر رد بواسطة: حياة الدلع )          »         


العودة   منتديات الحاسب في حياتنا > :: المنتــديــات العامــــــة General forums :: > :: ملتقى أصدقاء البرنامج ::

:: ملتقى أصدقاء البرنامج :: :: الترحيب بأصدقاء البرنامج الجدد ، والتواصل والتعارف بينهم ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-1-1429هـ, 03:56 صباحاً   رقم المشاركة : [1]
سر الدلع
 

معدل تقييم المستوى: 0 سر الدلع is on a distinguished road

من مواضيعي : - ليش المنتدى بارد
افتراضي ليش المنتدى بارد

بعد السلام والتحية وكيف الحال ؟؟

انا مسجلة من فترة مو طويلة بس كل مادخلت احس المنتدى بارد

مافي احد مواضيع قديمة تعود الى سنه 1426 ومازالت تتكرر

ويمكن 6 اعضاء بينهم مشرفين ومشرفات احس ان تكسرت ايدينهم

كل موضوع القاهم هم نفسهم الي يردون المواضيع الحلوة تروح للصفه الثانيه لان محد يشوفها

او يرد عليها اعضاء مسجلين بس كذا يدخلون يحملون ويطلعون كلمة شكر مافي

ما احس بين الاعضاء ترابط كل واحد يرد على الثاني من ورا قلبه وهو مجبر ومغصوب

حتى في الملتقى الترفيهي مافي وناسة وفله ماصار ترفيهي صار مثل غيرة من المنتديات

في بعض المنتديات ماعليها مشرفين ينشطون الموضوع ويزيدون من اهميته

بصراحة المنتدى رائع وحلو مرة كل ماكتبت كلمة في جوجل عن برنامج ابيه او شرح او اي شي

طلع لي هالمنتدى اول شي لان ماشاء الله فيه اعضاء ومشرفين احس هم الي قايمين بالمنتدى

كانه بيتهم والباقيين مدري وينهم مايصير كذا المنتدى رائع جدا بس بارد وهادي

انا ماقلت هالكلام الا اني شافيه هالملاحظات في المنتدى من حيث التفاعل مع المواضيع والاعضاء مافية مدري

قلة مشرفين والا وش السالفه عشر مشرفين ما اشوف منهم الا ثلاث او اقل اعتقد انكم صراحة بحاجة الى تفاعل اكبر ومشرفين

اكثر ياليت كل منتدى يكون عليه مشرف عشان يعطي حماس للمواضيع ويعفعلها وكل موضوع ياخذ حقه وياليت بعد

يكون تفاعلكم مع بعض اكثر واكبر

مع الشكر لتفهمكم


سر الدلع غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 10:49 صباحاً   رقم المشاركة : [2]
المســــافــر
مجموعة الإشراف
الصورة الرمزية المســــافــر
 

المســــافــر

معدل تقييم المستوى: 26 المســــافــر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المســــافــر

افتراضي

يا هلا والله بيك اختي سر الدلع
واحييك على صراحتك الجميلة وان دلعة فانها تدل على حرصك وحبك للمنتدى
واما بالنسبة للمنتدى فالوقت الحالي وقت اختباراتك فقط
فالمنتدى ماشاءالله فيه نشاط وتواجد للاعضاد وزوار كثر

لكن اختي اظن تواجدك النادر في المنتدى هو ما جعلك تشعرين بهذا الشيء
فاتمنى من اليوم وراح تحاولي ان تتواجدي باستمرار معنا في المنتدى
والمشاركة معنا بكل حيوية ونشاط وصدقيني رايحه تغيري نظرتك هذه

وبالنسبة للمشرفين والمشرفات الموجودين فيهم الخير والبركة
وهم لهم الصلاحية في اقسامهم والمرقبين والمراقبات لهم الصلاحية في جميع الاقسام
ونحن نسعى باذن الله تعيين مشرفين لكل قسم لكن هذا يتطلب ان نجد العضو المناسب
للقسم المناسب حتى يكون هنالك تفاعل واداء المطلوب فالشخص اذا وجد مكانه المناسب
فانه سوف يثبت نفسه بشتى الطرق

اختي بالنسبة للمواضيع القديمة فهنالك اشخاص يبحثون للفائدة منها كما انه توجد مواضيع
تطرح يوميا بالمنتدى , فكل الا عليك اختي سعة الصدر ودخول المنتدى بكل تفائل
و ان شاءالله سوف تجدي كل ما يسرك ويسعدك ويفيدك باذن الله

تشرفنا بيك اختي وصراحتك الجميلة
وان شاءالله نرا ابداعك وتألقك معنا في جميع ارجاء المنتدى

تحياتي واحترمي لك اختي سر الدلع


المســــافــر غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 03:53 مساء   رقم المشاركة : [3]
إحساسي يكفيني
مجموعة الإشـراف
الصورة الرمزية إحساسي يكفيني
 

إحساسي يكفيني

معدل تقييم المستوى: 17 إحساسي يكفيني will become famous soon enough

افتراضي

اختي اسمحيلي اقولك هالكلمتين واتمنى انك تتقبليهم

تقولين انك انتي مسجلة من فترة صح انك مسجلة من فترة ومن فترة طويلة بعد

تقولين انك دايم تدخلين وما تلقين احد طيب ممكن اعرف وين مشاركاتك

يعني هالحين انتي طلعتي من الاعضاء الي انتي قاعدة تتكلمين عنهم انهم يدخلون يسجلون عشان ياخذون شي ويطلعون

ما في شكر ولاتفاعل منك صح

في شي لازم اعلق عليه تقولين ان المواضيع قديمه من 1426 اسمحيلي اقولك هذا مو صحيح واذا حصلتي فهذا لان الموضوع يستاهل

تقولين مافي تفاعل في الموضوع وكل واحد يرد من ورا قلبه من وين جبتيها هذي

تقولين تقصير من الاعضاء والمشرفين حبيبتي لو كنتي تدخلين دايم مثل ما تقولين ما كان قلتي هالكلام

انا معك في ان المنتدى هالاسبوع هادي لأن هالفترة فترة اختبارات ولهم كل العذر والي تلقينه بالمنتدى

اما مخلصين من بدري او انهم يشتغلون مايدرسون صدقيني مافي احد عنده اختبارات يدخل هنا

اتمنى اختي مثل ماقالك الاخ المسافــــــر تواجدي في المنتدى وماراح تلقين شي من الكلام الي قلتيه

تحياتي لك ...


التوقيع: -



سبحان الله وبحمده ؛ سبحان الله العظيم
إحساسي يكفيني غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 05:28 مساء   رقم المشاركة : [4]
نبوش
 

نبوش

معدل تقييم المستوى: 0 نبوش is on a distinguished road

افتراضي

انا اشكر سر الدلع
ولكن احب اقول لها شي يمكن ما تدري عنه ، ان فيه مواضيع من عام 1424
يعني قبل خمس سنين ، وهذا مو عيب ابدا ، بالعكس هذا دليل على ان المواضيع القديمة قيمة جدا لدرجة انها الى الآن بتطلع وتعطي فوائد للناس اللي يقرونها برغم قدمها الا انها في معظمها تحتوي معلومات مطلوبة.

الامر الثاني مو امر صحي ابدا كثرة المواضيع ولا هو مطلوب ولا كويس انه يكون في اليوم 300 موضوع جديد بالعكس هذا يخلي موضوعك يطير في عجة زحام المواضيع ولا يمكن احد يلقى وقت يقراه .

والمثل يقول قليل دائم خير من كثير منقطع ، وقليل جيد خير من كثير غثاء لا فائدة فيه.
وحرام اذا فيه فائدة ينشر ولا يلقى الوقت الكافي احد يقراه ويتفاعل معاه.
وكثرة السكر في الشاي زي كثرة الملح عالمضغوط خخخخخخخخخخخخخخخخ
كثير من الاعضاء زيك اختي يدخلون مو حب في منتديات الحاسب في حياتنا او لأن الاعضاء اللي فيه رهيبين وكويسين ابدا ، يدخلون ويسجلون عشان ياخذون حاجتهم وبعدها يمكن ما يجيبه الا قوقل زي ما قلتي وصار لك


وانا معلش بس كلامك متناقض في اوله عن آخره ، لو كان المنتدى ميت ماكان جيتي لقيتي آلاف المواضيع للناس ينرد عليهم ويعطون حلول لمشاكل عويصة دوروا في كل مكان احد يساعدهم وما لقيو الا هنا وبدون مقابل الا ان يسجل حفظا لتميز العضو عن غير العضو.

اما ان البعض يرد على زميله او زميلته وهو مغصوب فهذا عاد احساس عندك مدري وش مصدره لكن لو فكرتي كان لقيتي ان مافي احد مغصوب يرد او يشارك ولكن كلن يسجل حضوره بكلمة حلوة حتى لو كان الموضوع ما يستاهل نقاش ولا اخذ وعطى ولكن عندنا اعضاء مزوقين وقمة في الذوق ماشالله عليهم.

حابب برضه ازيدك من الشعر خصلة ، ترى انا ما شفت اي ترابط في منتديات كثير زي الترابط والتعاون في هالمنتدى كلهم اخوة ولو تفرق بعضهم بسبب مشاغل الحياة او الدراسة او اي سبب عائلي آخر
وفي نفس الوقت لو راجعتي مواضيع المنتدى كان لقيتي انه في اعضاء حزن الجميع لفقدانهم بعضهم سار الى رحمة الله وبعضهم صادفته ظروف وودع اخوانه واخواته ولكن الكثير مازالوا موجودين ، وكثير يتصفحون بصمت وبشكل مستمر

شغله مهمة يختلف فيها هذا المنتدى عن غيره من المنتديات ، فهنا لم يبنى المنتدى لاصطياد الفتيات والغزل والكلام الفارغ فالكل ينظر للاخر كأخ او أخت وهناك حد فاصل ملؤه الاحترام والاخلاق الاصيلة بعيدا عن الاسفاف والسخافة والعلاقات الغير شريفة التي تمتلئ بها منتديات الوناسة وسعة الصدر والتي كثير منها ما انشئ الا لهذا الغرض للاسف.

فكيف يأمن الانسان على زوجته او أخته او تأمن الزوجة على زوجها والام على ابنائها في مثل تلك المواقع المشبوهة ؟
اما هنا فالحمدلله شئ يدعو للفخر ان الادب والاحترام والاتزان هو القاعدة الاولى بدون افراط ولا تفريط

وأنتهزها فرصة اهدي سلامي وتحياتي لاختي زكية وخالتي بتعه وفرجاني ومغاوري والعمده اللي اقول له منك لله ياعمده



واذا فيك شده تفضلي وساهمي مثل ما غيرك يساهم في حل مشاكل الاخرين ومساعدتهم واثراء المنتدى
ولك التحية يا
سرّ
الدلع



دوري صورتك في الموضوع اياه



نبوش غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 06:03 مساء   رقم المشاركة : [5]
جروحالوقت
مجموعة الإشـراف
الصورة الرمزية جروحالوقت
 

جروحالوقت

معدل تقييم المستوى: 18 جروحالوقت is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وأنتهزها فرصة اهدي سلامي وتحياتي لاختي زكية وخالتي بتعه وفرجاني ومغاوري والعمده اللي اقول له منك لله ياعمده






المنتدى ماهو بارد بس يمكن الجو مأثر شوي

...ولا تنسين أختي الغالية
إن الجميع تقريبا مرتبطين بإمتحانات ,,,وبالنسبة للأعضاء احنا ما راح نجبرهم يشاركون معانا
لأن أغلبهم بيون يستفيدون من منتدانا وهدا في رأيي شي مهم ,,

وبالنسبة للردود ...عن نفسي لما أرد ..أرد لأني حابة الموضوع المطروح ليس مجبورين كما قلت ..

ولأني أجد في المنتدى نفسي ..ويمكن أنتي ما تحسين بالترابط اللي بيننا لإنك مسجلة قريب ..

لكن تأكدي إنك لما تتفاعلي معنا لفترة بتحسين بروح الأخوة الموجود في المنتدى ...


ولا تحرمينا من وجودك وتفاعلك ...أختك



جروحالوقت غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 06:08 مساء   رقم المشاركة : [6]
ماجـــــدة
مجموعة الإشـراف
الصورة الرمزية ماجـــــدة
 

ماجـــــدة

معدل تقييم المستوى: 25 ماجـــــدة will become famous soon enough

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى
إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ

وفي مقولة مشهولة لـ غاندي

كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم


وفي اعتقادي هذا رد على كل تسأولاتك
ولو كل عضو قبل ما يطرح موضوع يتسأل عن سبب الركود
اتمنى يسأل نفسه أولاً
ماذا قدم لهذا المنتدى و
هل كان له دور فعال في المنتدى أم انه يستفيد ومن ثم يسجل خروج
مثله مثل الكثيرين

فلو ترجمنا التغير في أنفسنا أولاً قبل غيرنا

لأننا لا يمكن أن نطلب من الآخرين أن يكون متفاعلين مع المنتدى
ونحن مثلهم
وكما يقال

امنح بقدر ما تأخذ



رغم أنك مسجلة من 2007 Dec
لكن لا يوجد لكِ نشاط يذكر
ونتمنى نرى تفاعلكِ ونشاطكِ





ماجـــــدة غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 10:05 مساء   رقم المشاركة : [7]
خـالد
مجموعة الإشراف
الصورة الرمزية خـالد
 

خـالد

معدل تقييم المستوى: 22 خـالد is on a distinguished road

افتراضي

اعتقد ان الاخوان كفو ووفو في الرد

عموما اتمنى التوفيق للجميع


التوقيع:
خـالد غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 10:24 مساء   رقم المشاركة : [8]
ssoso
الصورة الرمزية ssoso
 

ssoso

معدل تقييم المستوى: 0 ssoso is on a distinguished road

افتراضي

بصراحة لاتعليق0000
ماقصروا المراقبين والمشرفين والمشرفات بالرد عليك تقبلي مروري000 سر الدلع00


ssoso غير متواجد حالياً  

قديم 19-1-1429هـ, 10:36 مساء   رقم المشاركة : [9]
aziz.vb
 

معدل تقييم المستوى: 0 aziz.vb is on a distinguished road

افتراضي

هذه قضية موجودة في كثير من المنتديات بغض النظر عن منتداكم فلم أنال شرف التسجيل في هذا المنتدى إلا قريبا لكن اقول بعض المشاكل في كثيرا من المنتديات حتى تتفادوها
1- ليكن في علم اي شخص ان المنتديات اشبه ما تكون بالمطاعم وعذرا على التشبيه لكن هذا هو الواقع فتجد منتدى قد يكون ليس منتدى قويا علميا لكنه قويا في الزبائن لذلك اشتهر مع أن بعض المواقع افضل منه في المادة واسلوب الطرح لكن هذا هو الحال
2- كثرة المشاركات فأغلب المنتديات تجد مشاركات كثيرة وإذا اسخلصت الفوائد تجدها قليلة لا تكاد تذكر
3- يجب وليس وجوبا شرعيا ولكنه وجوبا مهنيا أن يكون هناك هدف واضح للمنتدى تريد أن توصله إلى الأعضاء بمعنى لها سياسة واضحة وخطة لذلك
4- التطويل في الشرح خصوصا في الانترنت ليس جيدا لأن الانترنت ليس مكان للقراءة المطولة وإنما للإستخلاص المعلومة فحاول أن تكون موضوعاتك سهلة وقليلة
ارجو أن يتسع صدوركم لمثل هذا الكلام


aziz.vb غير متواجد حالياً  

قديم 20-1-1429هـ, 02:18 صباحاً   رقم المشاركة : [11]
سر الدلع
 

معدل تقييم المستوى: 0 سر الدلع is on a distinguished road

من مواضيعي : - ليش المنتدى بارد
افتراضي

يؤيؤ ما شاء الله مافي احد مارد علي وبعدين ليش كذا معصبين انا كنت امزح > > > > > > >اكذب


سر الدلع غير متواجد حالياً  

قديم 20-1-1429هـ, 06:35 مساء   رقم المشاركة : [13]
المســــافــر
مجموعة الإشراف
الصورة الرمزية المســــافــر
 

المســــافــر

معدل تقييم المستوى: 26 المســــافــر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المســــافــر

افتراضي

هلا بيك اختي سر الدلع
تطمني وتأكد ان كل الرد كات لتوضيح اللبس والغموض الذي
كان لديك
فاحببنا توضيح ذلك لك اختي بدون اي عصبيه
وان شاءالله ما يكون في بيننا اي عصبيه او زعل

وتشرفنا بيك وننتظر تواصلك وابداعك معنا
تحياتي لك


المســــافــر غير متواجد حالياً  

قديم 20-1-1429هـ, 06:40 مساء   رقم المشاركة : [14]
إحساسي يكفيني
مجموعة الإشـراف
الصورة الرمزية إحساسي يكفيني
 

إحساسي يكفيني

معدل تقييم المستوى: 17 إحساسي يكفيني will become famous soon enough

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الدلع مشاهدة المشاركة
يؤيؤ ما شاء الله مافي احد مارد علي وبعدين ليش كذا معصبين انا كنت امزح > > > > > > >اكذب

تمزحين خخخخخ >> وزنك خفيف


التوقيع: -



سبحان الله وبحمده ؛ سبحان الله العظيم
إحساسي يكفيني غير متواجد حالياً  

قديم 21-1-1429هـ, 11:33 صباحاً   رقم المشاركة : [15]
نائل
الصورة الرمزية نائل
 

نائل

معدل تقييم المستوى: 0 نائل is on a distinguished road

افتراضي

أختي @سر الدلع@

تقريبا أكثر من 20 سطر كتبتي وتقول بالنهاية @أمزح@

على العموم الأخوان ما قصروا في الرد

تحياتي لك @سر الدلع@


نائل غير متواجد حالياً  

قديم 21-1-1429هـ, 02:15 مساء   رقم المشاركة : [16]
خـالد
مجموعة الإشراف
الصورة الرمزية خـالد
 

خـالد

معدل تقييم المستوى: 22 خـالد is on a distinguished road

افتراضي

سر الدلع

ورينا عاد همتك ونشاطك

تحياتي لك


التوقيع:
خـالد غير متواجد حالياً  

قديم 30-1-1429هـ, 09:26 مساء   رقم المشاركة : [17]
قابضة على الجمر
الصورة الرمزية قابضة على الجمر
 

قابضة على الجمر

معدل تقييم المستوى: 0 قابضة على الجمر is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

اللي أعجبني في الموضوع و في كل الردود هو
الصراحة و حرية التعبير
و خمس نجوم من عندي
للأختي سر الدلع على جرأتها
و أقول لكل الاخوان و الأخوات اللي ردوا ع الموضوع

خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخ
نبغى حمااااااااااااس أكثر و اكثر و أكثـــر

الله يعينكم ويقويكم





التوقيع:




اللهم ارزقنا تلاوة كتابك آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا
قابضة على الجمر غير متواجد حالياً  

قديم 11-11-1429هـ, 06:30 مساء   رقم المشاركة : [19]
pcmoon
 

معدل تقييم المستوى: 0 pcmoon is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى pcmoon

افتراضي

السلام عليكم
ماشاء الله عليكم وعلى لمتكم وردودكم لكن بس سوال اكيد كلكم عندكم صلاحية برفع الروابط المسجلة في الموقع والتي لاتعمل متى تسمح اوقاتكم برفعها كي يتسنى لنا ان لانضيع وقتنا في البحث او في الدخول الى هذه الروابط ومن ثم نتفاجأ بانها لاتعمل وعلى كثرتها واكو حكمة تقول اللي ينتقدني يحبني
وفقكم الله وسدد خطاكم لخدمة العلم والدين


pcmoon غير متواجد حالياً  

قديم 11-11-1429هـ, 07:06 مساء   رقم المشاركة : [20]
W a Q a r~
الصورة الرمزية W a Q a r~
 

معدل تقييم المستوى: 0 W a Q a r~ is on a distinguished road

افتراضي

ماقصرو كلوج اكال هههههههههه
المشكله هذي موجوده باغلب المنتديات
سببها الااعضاء الي يسجل ويمشي
لو كل عضو شارك مشاركه فعليه كان ماشفتي هالبرود
والله ولي التوفيق


W a Q a r~ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسئلة وأجوبة في لوحة تحكم المنتدى ... بالصور . ****الوحيد**** ::ملتقى تصميم المواقع Web Designing :: 29 26-1-1431هـ 10:48 مساء
حان وقت الوداع <<سأترك المنتدى بلا رجعه >> makkawi :: ملتقى أصدقاء البرنامج :: 23 2-10-1430هـ 08:30 مساء
ملحمة الحاسب في حياتنا ( الكل ملزم بالدخول) برهان :: ملتقى القسم العام :: 27 1-12-1429هـ 01:34 صباحاً
نصيحة اتركوا المنتدى حالا لماذا ؟ الاجابه بالدخل غدير الموت :: ملتقى القسم العام :: 7 9-6-1426هـ 12:08 صباحاً
عضوه جديده بدها ترحيب بترحبو فيني والا اشيل عفشي و نسايم ليل :: ملتقى أصدقاء البرنامج :: 18 16-2-1426هـ 01:39 مساء


الساعة الآن: 04:05 مساء

.Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
.Powered by vista style, designed by Majeedah. For best browsing, use Mozilla Firefox.
الاتصال بنا - الأرشيف- [ 12   11   10   9   8   7   6   5   4   3   2   1 ] - الأعلى 
منتديات الحاسب في حياتنا Database Error
Database Error Database error
The منتديات الحاسب في حياتنا database has encountered a problem.

Please try the following:
  • Load the page again by clicking the Refresh button in your web browser.
  • Open the www.pcintv.com home page, then try to open another page.
  • Click the Back button to try another link.
The www.pcintv.com forum technical staff have been notified of the error, though you may contact them if the problem persists.
 
We apologise for any inconvenience.